تعرفي على موضة شتاء 2020 الاكثر رواجا في اوروبا " المانيا" الأكاديمية الدولية لتعليم تصميم الازياء الأكاديمية الدولية لتعليم تصميم الازياء الأكاديمية الدولية لتعليم تصميم الازياء

القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرفي على موضة شتاء 2020 الاكثر رواجا في اوروبا " المانيا"

من منا لا تحب التجديد بإطلالتها باتباع موضة شتاء 2020 الاكثر رواجا في اوروبا. فهناك الكثير من الفتيات تشعر بالحيرة عند اختيار الموديل الذي يتناسب مع إطلالتها.

 لهذا جمعنا لك اليوم قائمة بأبرز صيحات الموضة التي ظهرت على منصة عروض الأزياء في اوروبا والتي اختارتها الكثير من مدوني الموضة في الحصول على إطلالة مثالية هذا الشتاء.

موضة أحذية شتاء 2020 :

 بنقوش جلود الحيوانات كانت الأحذية المزينة بنقوش جلود الحيوانات من أبرز صيحات خريف وشتاء 2020.

 فكانت جلود الفهد والثعبان والتمساح بالتحديد هي اختيار كل مدوني الموضة تبحث عن مظهر أنيق. ولم تكن هذه الصيحة مع الأحذية فقط بل ظهرت مع البوت أيضًا للحصول على إطلالة مميزة

الأحذية المزينة بنقوش جلود الحيوانات من أبرز صيحات خريف وشتاء 2020

المعاطف الملونة من أبرز صيحات شتاء 2020

المعاطف في الشتاء ليس شرطًا أن تكون بألوان داكنة على الإطلاق، ولكن يمكنك التمتع بأناقة بالألوان الفاتحة بكل سهولة مع المعاطف الملونة.

 ابتعدي قليلاً عن ارتداء الموديلات السوداء وشاهدي صورة مختلفة لطرق ارتداء المعاطف الملونة، لكي تتمتعي بإطلالات مميزة في الشتاء وتواكبي أحدث صيحات موضة 2020.

بداية من اللون الأحمر إلى البنفسجي والأصفر والأخضر، اختاري لون المعطف المفضل لديك ليعطيك لوك رائع. هل تعلمين أن المعاطف الملونة ستساعدك في التجديد من إطلالتك بكل سهولة، وستمنحك الدفء اللازم؟

المعاطف الملونة من أبرز صيحات شتاء 2020

فساتين السهره والجمبسبوت لشتاء 2020

سيطرت موضة التموجات أو ما تسمى بالـ Ruffles بشكل كبير على منصات عروض الأزياء بمختلف القطع وبأكثر من طريقة. وهي من الصيحات التي ظهرت منذ أكثر من عامين ولازالت مستمرة حتى شتاء 2020.

 ولفتت انتباهنا حين تم تقديمها مع فساتين السهرة وزينتها التموجات بالكامل.ظهرت موضة الـ Ruffles مع تفاصيل الملابس مثل الياقة التي بدت أقرب لشكل الملابس ذات الطابع الفيكتوري العتيق. فيمكنك اختيارها سواء مع الفساتين أو البلوزات كي تمنحك مظهر كلاسيكي فريد.

 كما برزت أيضًا الـ Ruffles الموجودة على منطقة الأكتاف والأكمام والتي بدت متشابهة إلى حد ما مع ستايل الثمانينات ولكن بشكل مختلف.
 وسوف تمنحك مظهر أنيق إن تم اختيارها مع الفساتين أو البلوزات أو الجمبسوت في السهرة

فساتين السهره والجمبسبوت لشتاء 2020

شاهدي ايضا :
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال لسهولة التنقل