مجلة باترون - تابعي معنا احدث المواضيع والاخبار في عالم الموضة والازياء مجلة باترون - تابعي معنا احدث المواضيع والاخبار في عالم الموضة والازياء مجلة باترون - تابعي معنا احدث المواضيع والاخبار في عالم الموضة والازياء

الاثنين، 2 ديسمبر 2019

شاهدي احدث موديلات من شانيل لصيف 2020 | CHANEL SPRING / SUMMER 2020

شاهدي احدث موديلات من  شانيل لصيف 2020 | CHANEL SPRING / SUMMER 2020

شاهدي احدث موديلات من  شانيل لصيف 2020

ظهر هذا السؤال مرارًا وتكرارًا خلال هذا العرض المهم ، ولكن ليس المهم ، وهو أول إشارة إلى كيفية تعامل فيرجيني فيارد مع علامة شانيل التجارية المحترمة. كان هناك كل أنواع المضاربات منذ ظهور عروض الأزياء والمنتجع في وقت سابق من هذا العام وبعض الأحاديث السيئة في بعض الأحيان حول ما إذا كان فيارد يمتلك القطع للحفاظ على مكانته في المقدمة في مركز صناعة الأزياء. 

دعنا نجعل هذا الأمر بسيطًا: إنها تفعل 

كل هذا الضغط خلق انفصام من نوع ما. كانت المجموعة ، مرة أخرى ، ضخمة ومكلفة ، تعكس موضوع الموجة الجديدة وأسطح المنازل في باريس. من المؤكد أنه كان نوعًا من العمل ، لكن في الوقت نفسه ، هل تتجول الفتيات في أزياء شانيل حقًا في المكان الذي سيكون فيه ، في الواقع ، قذرًا وفوضويًا ومليء بالجروح؟ شعرت المجموعة ، وليس الثياب ، أنها مجبرة كما لو كان على فيارد مواصلة تلك الممارسة التي وضعها سلفها. ماذا لو لم تفعل؟

مجموعة Viard المقدمة تريد أن تكون ممتعة ، شيء تحتاجه هذه التسمية بشدة. على الرغم من أن العلامة التجارية شانيل نمت بشكل كبير في التعرض والهيبة خلال التسعينيات ، فقد شهدت السنوات العشر الماضية أنها بدأت تشعر بالركود والتكرار. انفصل فيارد بوضوح عن هذا الجمالية ، وأخذ يبدو أصغر سنا بشكل ملحوظ. في الواقع ، قد تكون هذه هي أصغر مجموعة من الطرز ، إجمالاً ، التي رأيناها طوال الموسم. لم يكن أي شخص أقل من 16 عامًا ، وفقًا للقانون الفرنسي ، ولكن الشعر الطويل ذو الصفصاف الذي يرفرف في نسيمه كان واسع الانتشار ووجد لهجة أن شانيل هي للشابات ، وليس فقط لجداتهن.

تحقيقا لهذه الغاية ، يعطينا Viard لاعبا تويد. لم يكن أحد يعلم أنهم يحتاجون إلى شيء من هذا القبيل في حياتهم حتى وصلوا إلى المدرج بعامل نجاح باهر واضح. لقد أنتجت أيضًا أقصر السراويل القصيرة ، غالبًا بالأقمشة المعدنية ، مصحوبة بسترات تويد خفيفة أو جينز بحزام سلسلة. من كان يتصور مثل هذا الشيء؟ كوكو شانيل ، في الواقع ، مرة أخرى في 1920s. ذهب فيارد إلى هناك وخلطها مع القليل من الستينات وجعل الأمر برمته رائعًا للغاية.


شاهدي العرض حصريا عبر موقعنا 
Spring-Summer Ready-to-Wear 2020 Show - CHANEL

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليق عن رأيك بم نقدمه

شكرا على تفاعلك وابداء رايك في ما نقدمه من خدمات ودروس مفيدة