مجلة باترون - تابعي معنا احدث المواضيع والاخبار في عالم الموضة والازياء مجلة باترون - تابعي معنا احدث المواضيع والاخبار في عالم الموضة والازياء مجلة باترون - تابعي معنا احدث المواضيع والاخبار في عالم الموضة والازياء

الأحد، 24 نوفمبر 2019

كيف تتعلم تصميم الأزياء في المنزل 2020

في هذا المقال سوف تتعرف على اهم الامور والشياء التي سوف تساعدك في تعلم كيفة تتعلم تصميم الأزياء في المنزل
يشترك الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم في نفس حلم اقتحام صناعة الأزياء . لسوء الحظ ، فإن معظم هؤلاء الملايين ببساطة لا يمكنهم الالتزام بالتعليم أو التدريب بدوام كامل. في المقابل ، يضيع عالم كامل من المواهب والعاطفة والحماس.
كيف تتعلم تصميم الأزياء في المنزل 2020
كيف تتعلم تصميم الأزياء في المنزل 2020

على عكس الاعتقاد الشائع ، من الممكن تمامًا البدء في بناء مهنة أزياء ناجحة في المنزل . انها ببساطة حالة من استخدام وقتك لبناء المهارات والمعرفة والثقة للذهاب للمحترفين.


إليك كيفية تعلم تصميم الأزياء في المنزل واتخاذ هذه الخطوات المهمة الأولى نحو مهنة الحياة:

1. دراسة تصميم الأزياء

أولاً ، من المهم التأكد من أنك تفهم آليات صناعة الأزياء وتفاصيلها بأكبر قدر ممكن من التفاصيل. كلما زاد تفهمك للقطاع ، زادت فرصتك في أن تصبح جزءًا منه. إذا لم تتمكن من الالتزام ببرامج تعليمية أكثر رسمية ، فقد تكون الدورة التدريبية المعتمدة لتصميم الأزياء عبر الإنترنت مكانًا جيدًا للبدء.  

2. تطوير مهاراتك

الإبداع والرؤية لا قيمة لهما دون المهارات العملية لإحضارهما إلى الحياة. مهما كانت قدراتك الحالية باستخدام إبرة أو كراسة رسم أو دمية خياط ، فهناك دائمًا مجال للتحسين. استغل وقتك لصقل مهاراتك العملية وتصميمها وتطويرها باستمرار إلى مستوى أكثر احترافًا.


3. تركيز جهودك


فيما يتعلق بكيفية تعلم تصميم الأزياء في المنزل مع الأخذ في الاعتبار مهنة المستقبل ، يكمن المفتاح في تركيز جهودك وفقًا لذلك. تحتاج إلى تحديد مجال تصميم الأزياء الذي يلائمك أكثر ويتناسب مع رؤيتك / جمالية. من المستحيل أن تمضي قدمًا إذا نشرت نفسك بمواهبك الرفيعة جدًا. حدد مجال الأزياء الذي تريد التركيز عليه بشكل أساسي وفعل ذلك بالضبط.

4. البحث عن USP الخاص بك

وبالمثل ، ستحتاج إلى إنشاء نقطة بيع فريدة (USP) لماركة أزياءك. ما الذي يجعلك تبرز من مصممي الأزياء الآخرين؟ ماذا عن تصاميمك التي تجعلها فريدة من نوعها؟ كيف ستفرق بينك وبين المصممين المنافسين؟ عزل USP الخاص بك وبذل كل جهد ممكن للتأكيد عليه.


5. بناء العلامة التجارية الخاصة بك

قد لا تكون مصمم أزياء محترفًا حتى الآن ، ولكن لا تزال بحاجة إلى التصرف كواحد. مما يعني إنشاء وبناء العلامة التجارية للأزياء الشخصية الخاصة بك. أطلق موقعًا على الإنترنت ، واجعل نفسك نشطًا على وسائل التواصل الاجتماعي واجعل صوتك مسموعًا. وبطبيعة الحال ، فإن قيمة محفظة قوية عبر الإنترنت من عملك تتحدث عن نفسها. كلما زاد تواجدك على الإنترنت ، زاد احتمال أن تؤخذ على محمل الجد كمصمم أزياء محترف.

6. شبكة باستمرار

عادةً ما يكون الوصول إلى هذا الاستراحة الكبيرة الأكثر أهمية هو الذي تعرفه ، وليس ما تعرفه. إذا تعرفت على الأشخاص المناسبين في الأماكن المناسبة ، فإن الوصول إلى الوقت الكبير يصبح احتمالًا أكثر واقعية. وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى بذل كل جهد ممكن للتواصل كالمجانين بشكل مستمر. حضور الأحداث ، والوصول إلى الأفراد المؤثرين ورعاية علاقات مهنية قوية.

7. كن مستعدا لبدء صغيرة

عند البدء في تصميم الأزياء ، فإن الشيء الوحيد المهم هو أن ترى عملك وترتديه وتعترف به. الشهرة والثروة ، على النقيض من ذلك ، تأتي أبعد من ذلك. على هذا النحو ، يجب أن تكون مستعدًا لبدء صغيرة ومتواضعة حسب الضرورة لتضع نفسك على المسار الصحيح. تطوع مع شركات الأزياء المعروفة ، وفر الملابس إذا كان من المحتمل أن يؤدي ذلك إلى ظهور إيجابي ، والعمل الجاد وتقبل أنك قد لا تحصل على شيء في المقابل. في باختصار - أن تكون واقعية مع توقعاتك.

8. امور مهمة يجب ان تعرفها

أخيرًا وليس آخرًا ، لم يُسمع إلى حد كبير أن يكسر أي شخص صناعة الأزياء ويصبح قصة نجاح عالمية بين عشية وضحاها. هناك احتمالات لا تحدث. أن تصبح مصمم أزياء ناجحًا يتطلب وقتًا وصبرًا وقدرة على التغلب على التحديات المختلفة على طول الطريق. لن تكون رحلة سهلة ، لكن المكافآت في نهاية الرحلة تجعل الجهد أكثر من جدارة.

لمزيد من المعلومات حول أي من الدورات على الانترنت  و حرة الأزياء دورات تصميم ، في الحصول على اتصال مع القبول فريق الاكادبمبة الدولية لتعلم تصميم الازياء 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليق عن رأيك بم نقدمه

شكرا على تفاعلك وابداء رايك في ما نقدمه من خدمات ودروس مفيدة