أول إمرأة سعودية تشارك بحضور عالمي واعلاني كبير في اسبوع الموضة في باريس لتكون ظاهرة تشعل مواقع التواصل فمن تكون هي ؟؟ الأكاديمية الدولية لتعليم تصميم الازياء الأكاديمية الدولية لتعليم تصميم الازياء الأكاديمية الدولية لتعليم تصميم الازياء

القائمة الرئيسية

الصفحات

أول إمرأة سعودية تشارك بحضور عالمي واعلاني كبير في اسبوع الموضة في باريس لتكون ظاهرة تشعل مواقع التواصل فمن تكون هي ؟؟

دخلت الشابة تاليدا تامر الزمان الماضي، إذ أصبحت أول عارضة أزياء سعودية تأخذ دورا في أسبوع الموضة في باريس.



 أول إمرأة سعودية تشارك بحضور عالمي واعلاني كبير في اسبوع الموضة في باريس لتكون ظاهرة تشعل مواقع التواصل فمن تكون هي ؟؟

وكسرت تاليدا تامر الخطوط الحمر بكونها اول سعودية تشارك في عرض ازياء  تبلغ من السن 18 عاماً، البارحة أولى خطواتها في عالم الأزياء بعد أن ساهمت لأول مرة في أسبوع الموضة بباريس ضمن عرض مجموعة انطونيو غريمالدي Grimaldi Antonio.
تاليدا تامر ظهرت بإطلالتين أثناء العرض، الأولى جمعت بين الكلاسيكية والعصرية، حيث تألقت ببدلة بيضاء بقصة عصرية، وأتى السروال بقصة كلاسيكية واسعة، كما تميزت الجاكيت بأكمام مفتوحة مع شلحتين تطايرتا خلفها، وحزام ذهبي.

أما الإطلالة الثانية فكانت عبارة عن فستان انيق باللون الزهري الباستيل مع تطريز الترتر والريش الذي زيّن الجزء العلوي.

تاليدا تامر ولدت في جدة من أب ابن السعودية وأم إيطالية

، فشكلت أسترتها الضئيلة العون الأضخم لها لتحقيق تلك الخطوة الهامة في عالم الأزياء. أبوها هو أيمن تامر، رئيس مجلس إدارة مجموعة تامر الرائدة في ميادين الصحة والصيدلة ومستحضرات التجميل، اما أمها كريستينا فإيطاليا مارست وظيفة عرض الازياء عند اهم المصممين امثال جورجيو أرماني Armani Giorgio ،جيانفرانكو فيري Ferre Gianfranco ،و"لا بيرلا" Perla La.



هل اعجبك الموضوع :
محتوى المقال لسهولة التنقل