التسجيل في كورس تعلم تصميم الازياء - دورة تدريبة سريعة لمدة 4 اسابيع الأكاديمية الدولية لتعليم تصميم الازياء الأكاديمية الدولية لتعليم تصميم الازياء الأكاديمية الدولية لتعليم تصميم الازياء

القائمة الرئيسية

الصفحات

التسجيل في كورس تعلم تصميم الازياء - دورة تدريبة سريعة لمدة 4 اسابيع

إطلاق العلامة التجارية المفضلة لديك في باريس! يركز هذا التدريب العملي حول جوانب الأعمال والتصميم للأزياء بشدة على التفاعل مع الرحلات الميدانية المتكررة حول باريس (محلات النسيج ومتاجر التجزئة وشركات التنبؤات والمتاحف وغيرها). سيقوم الطلاب بإطلاق علامة تجارية أجنبية في باريس.
 وسيقومون بتحديد وبحث المسابقة ، واختيار موقع المتجر ، وتخطيط استراتيجيات التسويق ، والتسويق المرئي المباشر ، واختيار مدون وسفير العلامة التجارية ، وتنظيم حدث الإطلاق وتخطيط التغطية الإعلامية والإعلان.

 بعد أن عمل الطلاب على جميع الجوانب التجارية لعلامتهم التجارية ، سيقوم الطلاب بتحديث اتجاه الموضة الحالي للموسم المقبل وتصميم مجموعة كبسولات من 10 بنود لافتتاح المتجر. وسيشمل عرض الأزياء لوحة مزاجية ونسيج وصورة ظلية. يتم تدريس هذه الدورة من قبل Agustina Cattaneo.



 آغوس هو مستشار أزياء مستقل وخبير في تحديد الاتجاهات. مع درجة مزدوجة قوية كمحاسب ومصممة أزياء وأكثر من ست سنوات من الخبرة في نيويورك ، تعمل حاليًا بشكل مستقل في مجال الاستشارات للعلامات التجارية والشركات وتطوير المحتوى للشبكات الاجتماعية كمؤثر ورائد. 

كما تقدم محاضرات وندوات ودورات وورش عمل في جميع أنحاء العالم. ولدت في بوينس آيرس عام 1981. حصلت على شهادتها في المحاسبة من UCA (الجامعة الكاثوليكية الأرجنتينية) وعملت كمدققة في Deloitte & Touche. بعد تغيير جذري في الاتجاه في البوصلة ، طورت وأطلقت علامة تجارية باسمها الخاص. 

ثم درست تصميم الأزياء في مدرسة بارسونز الجديدة للتصميم ، ثم انتقلت إلى مدرسة الدراسات العليا والتحق في FIT (معهد الموضة للتكنولوجيا) في برنامج إدارة الأزياء العالمية. عندما كانت في نيويورك ، عملت لدى العلامات التجارية والشركات مثل Lanvin و Li & Fung ، المصممة لمصوري الأزياء والمجلة مثل Elle ، وكانت مديرة لمخزن Groupe Seize sur Vingt في أمريكا اللاتينية.
 بدأت العمل كمنسقة للأزياء والتصميم ثم انتقلت لتصبح منسقة Trend ، وكلا المنصبين اللذين يتضمنان إطلاع دائم على آخر التحديثات على المستوى المحلي والعالمي. وكان مديرًا لمتجر Groupe Seize sur Vingt في أمريكا اللاتينية.

 بدأت العمل كمنسقة للأزياء والتصميم ثم انتقلت لتصبح منسقة Trend ، وكلا المنصبين اللذين يتضمنان إطلاع دائم على آخر التحديثات على المستوى المحلي والعالمي. وكان مديرًا لمتجر Groupe Seize sur Vingt في أمريكا اللاتينية. بدأت العمل كمنسقة للأزياء والتصميم ثم انتقلت لتصبح منسقة Trend ، وكلا المنصبين اللذين يتضمنان إطلاع دائم على آخر التحديثات على المستوى المحلي والعالمي.

الانتقال الى التفاصيل والتسجيل 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال لسهولة التنقل