مجلة باترون - تابعي معنا احدث المواضيع والاخبار في عالم الموضة والازياء مجلة باترون - تابعي معنا احدث المواضيع والاخبار في عالم الموضة والازياء مجلة باترون - تابعي معنا احدث المواضيع والاخبار في عالم الموضة والازياء

الخميس، 3 مايو 2018

نانسي عجرم تتالق بفستان المصمم ايلي صعب على ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا


ايلي صعب الخيار الوحيد للفنانات والنجوم للتميز والاناقة 

عندما نتكلّم عن الحُسن والأناقة فهذا يقصد إقبالاً تلقائياً لأسماء بعض الفنانات والنجمات العربيّات في الجديد والسبب أنّ بعضهنّ يلفتن الأنظار باستمرارً وفي كلّ إطلالة لهنّ بأناقتهنّ وذوقهنّ الرفيع وحسن اختيارهنّ لأجمل الصيحات والأزياء.




بصرف النظر عن أنّ الكثير من الناس ونقّاد الموضة ينتقدون، في العديد من الأحيان، نانسي عجرم والسبب، برأيهم، اعتمادها لإطلالات غير موفّقة واتّكالها على الماركات الدوليّة واختيارها القصّات الغير ملفتة والتي لا تناسب ستايلها وشكل جسدها، سوى أنّنا نشاهد الضد. برأينا، إنّ نانسي وإن قد كانت تفضّل الخيار الآمن في العديد من الأح
يان، غير أنّها أنيقة بما ترتديه طول الوقتً وحريصة وفي كلّ إطلالة لها على اختيار الملابس التي تظهرها أنيقة والتي تحافظ على أنثوتها.



أثناء عاقبة ذلك الأسبوع، نشرت ملكة الحُسن اللبنانيّ الماضية، فاليري أبو شقرا صورة لها تعكس إطلالتها في برنامج Runway Project، تلك الصورة التي أعادتنا لحظياً إلى إطلالة نانسي عجرم في شهر دسمبر السالف أثناء حفلتها في دبيّ والسبب أنّ فستان فاليري هو نفسه كفستان نانسي في هذه الإحتفالية.

أما المفاجأة في ذلك الموضوع تكمن في أنّ نانسي عجرم استطاعت أن تنسّق الفستان بأسلوب أجمل من فاليري وأن تظهر أكثر أناقة منها فتفوّقت بهذا على ملكة الحُسن وأكّدت أنّها بالفعل نجمة أو فنانة تتمتّع بذوقٍ مميّز وستايل ملفت.

لهذا وباختصار، يمكن القول أنّ إيلي صعب نجح في جعل نانسي عجرم أجمل من الملكات فالفستان الذي حمل توقيعه والذي تميّز بإنسيابيّة قماشه المطبّع أظهر نانسي أجمل بكثير من فاليري وأنتِ ما رأيك؟