تعرف على المصمم اللبناني العالمي طوني ورد اعماله ومسيرته في عالم الموضة الأكاديمية الدولية لتعليم تصميم الازياء الأكاديمية الدولية لتعليم تصميم الازياء الأكاديمية الدولية لتعليم تصميم الازياء

القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على المصمم اللبناني العالمي طوني ورد اعماله ومسيرته في عالم الموضة

تعرف على المصمم اللبناني العالمي طوني ورد اعماله ومسيرته في عالم الموضة 



تعرف على المصمم البنانني العالمي طوني ورد اعماله ومسيرته في عالم الموضة
تعرف على المصمم البنانني العالمي طوني ورد اعماله ومسيرته في عالم الموضة 

نشأ طوني ورد، ابن كوتور المعروف في بيروت، في عالم الأزياء ، محاطا بأجمل اونواع الحرير والحياكة التي جعلت والده مشهورا بين نساء المجتمع العالي. 


بعد العمل لمدة سبع سنوات مع كلود مونتانا في لانفين، مع جيانفرانكو فيري في كريستيان ديور كوتور ثم مع كارل لاغرفيلد في كلوي، وتعلم أسرار تقنيات هوت كوتور إلى أعلى المعايير، وقال انه على استعداد لإطلاق علامته التجارية الخاصة.

موهبته، جنبا إلى جنب مع الحرفية الماجستير من أتيليه الأسرة، قادته إلى إنشاء مجموعات تتألف من فساتين كوتور من الأنوثة الرائعة والرقي.

بعد أن احتفلت طوني ورد كوتور بالذكرى الستين لتأسيس معمله  التاريخي، انتقلت إلى مقرها الجديد في فندق ديو أفينو في بيروت، لبنان. 


المبنى الحديث الذي يجمع بوتيك، صالونات كوتور، مكاتب و أتيليرس، يعكس صورة وفلسفة العلامة التجارية: المكرر، نقية والخالدة، حيث يلتقي الموضة العمارة.

في الطابق الأرضي، وبوتيك يناسب مع دقة في الإعداد الحضاري جنبا إلى جنب مع الطريق. مساحة الميزانين مخصصة لفساتين الزفاف. في الطابقين الأول والثاني لها سمة مشتركة، كتلة سوداء صلبة التي تفتح على الفراغ. من الداخل؛ هذه الكتلة يضم غرفة تركيب جميع المرايا في الطابق الأول، ومكتب الماجستير في الطابق الثاني. الطوابق الأخرى هي "خلية النحل" حيث يتم جلب جميع ابداعات المصمم طوني ورد بمهارة في الحياة الحرة، مفتوحة، ومضائة جيدا الأماكن التي تضمن الراحة للمصممين وفريق الأزياء الراقية. إلى أعلى كل هذه المستويات مع المزيد من الجمال، على السطح حديقة مع دور علوي صغير التي يمكن استخدامها كمنطقة استقبال خاصة.


بيروت، لبنان طوني ورد كوتور المقر الرئيسي
ألفريد ناكاش أفينو 

أشرفيه - لبنان ص.ب: 166 967 
تيلفون . +961. 1 427712 
فاكس . + 961. 1 427713 





هل اعجبك الموضوع :
محتوى المقال لسهولة التنقل