مجلة باترون - تابعي معنا احدث المواضيع والاخبار في عالم الموضة والازياء مجلة باترون - تابعي معنا احدث المواضيع والاخبار في عالم الموضة والازياء مجلة باترون - تابعي معنا احدث المواضيع والاخبار في عالم الموضة والازياء

الأحد، 3 ديسمبر 2017

ماجستير في الآداب في تصميم الأزياء المعاصرة التخرج عرض أزياء 2017 - باريس هوت كوتور

ماجستير في الآداب في تصميم الأزياء المعاصرة التخرج عرض أزياء 2017 - باريس هوت كوتور
ماجستير في الآداب في تصميم الأزياء المعاصرة التخرج عرض أزياء 2017 - باريس هوت كوتور



في باريس، كان 26 يناير SS17 «هوت كوتور» يوم الموضة الأسبوع الأخير، يوم القادمين الجدد في الجدول الزمني هوت كوتور الرسمي. لكنه كان أيضا اليوم من الجيل القادم من مصممي الأزياء، وكان يوم إيفا باريس "ماجستير الآداب في تصميم الأزياء المعاصرة عرض الدراسات العليا.تصميم باولا غوتيرريز





في الواقع، كان أفضل ستة طلاب من هذا البرنامج الفرصة لعرض مجموعتهم الأولى جدا - من 11/12 يبدو - لجمهور تتكون من المهنيين الأزياء والمحررين، في لا ميزون دي ميتالوس، وهو المكان الذي استضافت عروض إيريس فان هيربين أو يويما ناكازاتو قبل يومين. 

وكان هذا العام ماجستير في الآداب في تصميم الأزياء المعاصر الدراسات العليا كان انتقائيا تماما، في بعض الأحيان من المستغرب، مع 6 مجموعات مختلفة جدا والتي تعكس الاتجاهات المعاصرة وبعض الاتجاهات حيث يبدو أن الموضة تتجه للسنوات المقبلة:

يتجول في الاتجاه الهام من أثليسور، وقد تصور رونان الشمس مجموعة مستوحاة من الملاكمة، وخلط الحرير السوائل والجلود المعدنية سميكة، خلع الملابس العباءات لمدة يوم مع بوستيرس الصغيرة للأحزاب المساء.



الملابس الرياضية مرة أخرى مع ون فيركيت ، الذي يتطلع نحو مستقبل الأزياء من خلال إعادة تصميم الملابس الرياضية النشطة في السهل ارتداء الصور الظلية مصنوعة من الأقمشة التقنية والمبتكرة.تصميم غالا ليمون


غالا ليمون ، المصمم الشهير بالفعل في المكسيك، حصلت على مصدر إلهام لها من تاريخ بلدها وخاصة دور المرأة خلال الثورة المكسيكية. والنتيجة هي الستائر الحساسة، مجموعة شخصية جدا من الألوان والفساتين التي بدا جرح فقط حول الجسم النماذج، الانتهاء مع قطع ملونة جدا، مطرزة يدويا من قبل المجتمعات الأمريكية الأصلية.

مجموعة باولا غوتيريز "هي قصة الرومانسية الجديدة التي دفعتها الفكاهة والسخرية. وأصبحت صورها الطويلة والسوائل المستوحاة من السبعينات، المصنوعة من الكريب الحرير والموهير،تصميم كيتسنغ لي



قليلا سريالية عندما المطرزة مع المواضيع الملونة، الترتر النجوم والصوف بومبومز.

في المقابل، كان منمق تماما ومجموعة أتسسوريزد من كيتسنغ لى مليئة الطاقة كاليفورنيا متفائلة ولكن لا يزال مع السخرية والمسافة. حاول أن يغرق مرة أخرى في طفولته مع الرجال والنساء صورة ظلية مستوحاة من الشارع الشهير 90 و «بوليبوكيت» (لعب للفتيات الصغيرات)، الشهير خلال نفس العقد. له المتضخم النايلون واقية الرياح، والقمصان البلاستيكية شفافة والمطبوعات متعة مثالية للتمتع الأزياء الحضرية غدا.



فضلت فيكتوريا نغوين استحضار نوع من الأميرات الخيالية، مدفوعة من الغابات المسحورة، مع أثيريها تفكك الفساتين المصنوعة من الكتان الخام الحساسة أو الباشمينا المغلي، التي تغطيها أحيانا مذهلة رايات، معاطف مرسومة باليد.

ستة أنماط مختلفة، ستة وجهات نظر مختلفة على الموضة، وست طرق مختلفة لتكون خلاقة ولكن التي تعبر عن الكون شخصية جدا وقوية. نأمل أن هؤلاء المصممين سوف تنجح في إغواء الكثير من المشجعين في عالمهم الشخصي في المستقبل ليصبح المقبل المصممين الأزياء الأكثر نفوذا.

لرؤية مجموعات الأزياء كاملة من قبل جميع الخريجين 6، يرجى التوجه إلى معرض الصور التالية:  ماجستير في الفنون المعاصرة تصميم الأزياء التخرج عرض أزياء 2017 .