جامعة خضر هاس في اسطنبول نظرة عامة على ماتقدمه الجامعة من تعليم في مجال الازياء الأكاديمية الدولية لتعليم تصميم الازياء الأكاديمية الدولية لتعليم تصميم الازياء الأكاديمية الدولية لتعليم تصميم الازياء

القائمة الرئيسية

الصفحات

جامعة خضر هاس في اسطنبول نظرة عامة على ماتقدمه الجامعة من تعليم في مجال الازياء

الحرم الجامعي في استنبول جامعة  خضر هاس في اسطنبول نظرة عامة على ماتقدمه الجاممعة من تعليم 

بعد تأسيسها في فرنسا والصين، مدرسة الأزياء إيفا باريس هي الآن موجودة أيضا في واحدة من المدن الأكثر حيوية تقع على مفترق طرق من أوروبا وآسيا: اسطنبول.


إيفا باريس فخورة جدا للتعاون مع واحدة من أكثر الجامعات السمعة في اسطنبول: جامعة قادير هاس . تأسست في عام 1997، وتقع جامعة كادر هاس في الأراضي التاريخية من تيكيل سيبالي الأشغال، التي بدأت عملياتها في عام 1884 كمستودع التبغ الدولة ومصنع السجائر.

 وفي الفترة ما بين عامي 1998 و 2002، حولت مؤسسة كادر هاس من مصنع مستودع التبغ الذي ينتج التبغ ويبيعه إلى مؤسسة للتعليم العالي.


جامعة  خضر هاس في اسطنبول نظرة عامة على ماتقدمه الجامعة من تعليم في مجال الازياء
جامعة  خضر هاس في اسطنبول نظرة عامة على ماتقدمه الجامعة من تعليم في مجال الازياء 


 بعد أربع سنوات من أعمال الترميم، افتتح الحرم الجامعي في جامعة قدير هاس سيبالي أبوابها رسميا في 13 فبراير 2002.

 الآن يجمع الحرم الجامعي الجديد كادر هاس جامعة واجهات أنيقة، أتريا مشمسة، والديكورات الداخلية كبيرة ومتجددة الهواء مع جودة التعليم والمرافق البحثية.



ويمثل حرم جامعة قادر هاس خطوة رئيسية في تحقيق مهمة الجامعة المتمثلة في بناء مستقبل من ماضي البلاد، وذلك من خلال إنشاء مركز في اسطنبول حيث تجتمع الثقافة والتعليم والتعلم لتلبية الاحتياجات المتغيرة لتركيا و العالمية.

 ويقيم حرم سيبالي في جامعة كادر هاس أكثر من 45،000 متر مربع، مع الفصول الدراسية والمختبرات والمكتبة المركزية للجامعة، بالإضافة إلى الكليات والمعاهد ومكاتب المستقيمي والعمداء.

 إيفا باريس تعتقد أنها امتياز، فضلا عن ميزة لطلابها لتحقيق أفضل ما يمكن أن تقدمه الموقع.



كونها واحدة من أكثر المدن إثارة وحيوية في العالم، ومكانا متنوعا مليئا بالمتاحف والمعارض والحدائق والكليات الحديثة، فإن اسطنبول قادرة على توفير مرحلة لأولئك الذين طال انتظارهم لاستكشاف وتطوير مصالحهم الخاصة، وبدء مهنة في الأزياء وبيئة الأعمال الفاخرة.














التقديم على منحة دراسية لتعلم تصميم الازياء من هنا 

اضغط هنا 




هل اعجبك الموضوع :
محتوى المقال لسهولة التنقل