مجلة باترون - تابعي معنا احدث المواضيع والاخبار في عالم الموضة والازياء مجلة باترون - تابعي معنا احدث المواضيع والاخبار في عالم الموضة والازياء مجلة باترون - تابعي معنا احدث المواضيع والاخبار في عالم الموضة والازياء

السبت، 19 أغسطس 2017

اجمل فساتين زفاف للمصمم البناني زهير مراد 2017 من اسبوع الموضة في روسيا


فساتين زفاف للمصمم البناني زهير مراد من اجمل الموديلات لعام 2017



اجمل عروض الازياء لفساتين الزفاف من المصمم زهير مراد لعام 2017



عرض ازياء لاسبوع الموضة في روسيا للمصمم زهير مراد لعام 2017


زهير مراد هو مصمم أزياء لبناني ولد في عام 1971 في بيروت. وهو واحد من أكبر المصممين في العالم العربي والعالم. اسمه هو من بين الفنانين في العالم العربي. تخرج من المدرسة الثانوية وانتقل إلى باريس حيث حصل على درجة في الموضة بعد أن درس في بيروت، تعلم الفن والأزياء.

 افتتح أول مشغل في بيروت في عام 1995، وفي عام 1999 تم إطلاق أول مجموعة، هوت كوتور، في العاصمة الإيطالية روما خلال أسبوع الموضة. في عام 2001، ذهب زهير إلى باريس لتقديم مجموعته من الأزياء الراقية. في عام 2006، مونغو شركة الأزياء الدولية لتنفيذ مجموعة الأزياء الشهيرة. 

كان زهير مراد تشتهر العديد من التصاميم المذهلة التي تميز بينه وبين الآخرين، وظهر هذا التمييز في المسلسل الأمريكي مثل "فتاة فتاة"، وظهرت في كتابه الأزياء الأكثر من رائعة في فيدو العديد من مقاطع الأجنبية والعربية مثل المغنية جنيفر لوبيز، و ارتدى أيضا المغنية البريطانية شيريل كول) في ثوبها أغنية من تصميمه الرائع. وقد صمم من قبل المصمم زهير مراد فستان الإبداعي نانسي عجرم رائع، والتي تم بيعها في مهرجان Mawazin عام 2014، وكان قد حضر المهرجان 25 ألف شخص من محبي الفنان، وملابسها، التي كانت مضاءة بضوء وردي رقيق القصير فتح مرة أخرى مع صنادل أنيقة من نفس اللون وملابس زي بسيط جدا مع مظهره الرائع وسلس، وكان الحفل متحمس ورائع مع شهادة من المشجعين الذين كانوا حاضرين في المسرح.

 زهير مراد هو واحد من المصممين الأكثر تميزا على الساحة. وقد بدأت مهمته الأولى في عام 1995 وبدأ يعرض تصاميمه الفريدة وسرعان ما اكتسب إعجاب النقاد والصحفيين والمجتمع الراقي. في عام 1999، قدم زهير مراد مجموعته للمرة الأولى من خلال ألتا روما مودا ألتا، والتي تعتبر بوابة إلى العالم، وفي عام 2001، مجموعته قدمت في أسبوع باريس للهوت كوتور دفعت إلى الأمام، وأطلقت أول مجموعة له من فازت الملابس الجاهزة في عام 2002، الذي تم عرضه لأول مرة في عام 2009، وإعجاب وسائل الإعلام الصحافة خلال أسبوع ميلانو مودا دونا الأزياء،

 بالإضافة إلى خطتها الخاصة تصميمها التصميم والأزياء زهير مراد وجدت في جميع المحلات العالمية في جميع أنحاء العالم العربي والعالم. العديد من المشاهير، مشاهير هوليوود والمغنين مثل باريس هيلتون، هيفاء وهبي، بيونسيه، شاكيرا والعديد من الفنانين الآخرين في العالم العربي والغربي. وبهذا المعنى نجد في عالمنا العربي العديد من الفنانين المبدعين في مختلف المجالات والمصمم العالمي زهير مراد من أهم الفنانين في العالم العربي.